12 Rules for Life: An Antidote to Chaos

12 Rules for Life: An Antidote to Chaos

B. Arab gan baik dan benar! عثمان : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لطيف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . عثمان : ماذ تفعل بعد ترجع من المدرسة؟ عثمان : أنا أغتسل أطيف : أنا أكل بعض الأطعمة - أغتسل ثم شاهد التلفاز.​

gan baik dan benar! عثمان : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لطيف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . عثمان : ماذ تفعل بعد ترجع من المدرسة؟ عثمان : أنا أغتسل أطيف : أنا أكل بعض الأطعمة - أغتسل ثم شاهد التلفاز.​

Jawaban:

عثمان : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لطيف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عثمان : ماذ تفعل بعد ترجع من المدرسة؟

Apa yang kamu kerjakan setelah pulang dari sekolah?

عثمان : أنا أغتسل

Aku mandi

لطيف : أنا أكل بعض الأطعمة - أغتسل ثم شاهد االتلفاز

dan aku memakan makanan ringan, mandi, lalu kemudian menonton TV.

[answer.2.content]